هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

كيف تعرفين مقاس خاتمك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مليحة الأخلاق

المساهمات : 24

كيف تعرفين مقاس خاتمك Empty
مُساهمةموضوع: كيف تعرفين مقاس خاتمك   كيف تعرفين مقاس خاتمك Icon_minitimeالأربعاء أبريل 09, 2008 2:36 pm

هاي بنات هذا اول موضوع لي في المنتدى واتمنى يعجبكم ويفيدكم Very Happy : بصراحه انا كنت اعاني من مشكله في مقاسات الخواتم وفي زواجي تلقيت خواتم منها صغير ومنها كبير وهذا كان يحتاج لشغله بس الحين ما يحتاج صار عندي طريقتين اعرف فيها مقاسي و على فكره اللي بيهديني مقاسي 11 Embarassed واليكم الطريقه :
الطريقه الاولى: جدا سهله وهي مثل ما انتو شايفين في الملف المرفق في اشكال مستديره وهي عباره عن مقاسات خواتم تاخذين الدبله وتحطينها عليه وتطابقين الحجم ببساطه : : bounce : واذا ما عجبتك الطريقه الاولى فشوفي الصوره الثانية اللي تحتها وخذي خيط ولفيه حول اصبعك وقيسيه على الخطوط ولاقي مقاسك لا تقولون ولا اسهل affraid

الملف المرفق

ملاحظه:عشان تضبطين المقاس طبعي الملف المرفق على ورقه بمقاسه الطبيعي وجربوها rabbit
#Nay#
مشرف
#Nay#

المساهمات : 59

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين مقاس خاتمك   كيف تعرفين مقاس خاتمك Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 9:31 pm

cyclops ههههههههههههههه الحين ما حد يقدر يتعذر انه مايعرف
المقاس يلا في عيد ميلادي كلكم تشترون لي خواتم Twisted Evil
و مب تقصون علي باكسسوار الالماس و بس ما اقبل غيره هههههههههههههه لحظه ما خذت مقاسي !!!!!!!!! Suspect
ضوء القمر
مشرف
ضوء القمر

المساهمات : 233

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين مقاس خاتمك   كيف تعرفين مقاس خاتمك Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 11:21 pm

يسلمووووووووو على الموضوع

عجبتني الطرق كثير و فكرة الخيط جديدة علي ( أنا ما أعرف إلا إني أجرب الخاتم في إصبعي و بعدها أقرر إذا يناسب وإلا لا Embarassed )

مشكورة وننتظر جديدك lol!
مليحة الأخلاق

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين مقاس خاتمك   كيف تعرفين مقاس خاتمك Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 11:04 pm

شكرا NaY على الرد الكوميدي ولتشجيع موضوعي
مليحة الأخلاق

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين مقاس خاتمك   كيف تعرفين مقاس خاتمك Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 11:07 pm

نورت الموضوع يا ضوء القمر sunny مشكوووووووووووره
~*سدرة المنتهى*~

~*سدرة المنتهى*~

المساهمات : 271

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفين مقاس خاتمك   كيف تعرفين مقاس خاتمك Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 6:37 am

حسيت الاولى عملية اكثر من الثانية ..واضبط ..
تدرين ليه ؟ لان بعض السيدات تكون اصابيعها فيها ركب على قولتنا ..
فبيصير شوي القياس مو مضبوط عدل ..
وبعدين احس مدري شلون ..يعني الظاهر الوحدة لازم تعلن قبل ما تتزوج كم مقاسها تحسبا لوقوع حالات مثل حالتك
ههههههه lol!

مشكورة ع الموضوع وان شا الله نستفيد منه مستقبلا ...

كيف تعرفين مقاس خاتمك
صفحة 1 من اصل 1